حول    المكان

مكان خارج عن المألوف....
 
يقع منتزه CROCOPARC بجماعة الدراركة، في ضاحية مدينة أكدير و بمحاذاة الطريق الوطنية 8 (الطريق السيار أكدير/ مراكش) وعلى بعد أقل من 3 ساعات عن مراكش.

يتربع المنتزه في قلب أشجار الأرغان، شجرة المنطقة الأسطورية ، كما أنه منصهر كليا في أحضان مناظر طبيعية تقطع الأنفاس  ومنفتحة توا على خلفية جبال الأطلس.



يعتبر منتزه CROCOPARC ، الأول من نوعه بالمغرب، وهو قطب اجتذاب سياحي مختلف تماما عن كل العروض الترفيهية المائية المقترحة بمنطقة سوس ماسة درعة .

إمضاء بعد ظهيرة أو يوما بكاملة ب CROCOPARC كاف ليعطي للمرء إحساسا جميلا بالاغتراب والتمتع بزيارة فريدة لن تنسى، سواء كان السائح مغربيا أو أجنبيا.



يريد CROCOPARC لنفسه أن يكون أيضا مكانا للتعلم يتيح فرصة التعرف على التماسيح ومجال عيشها الحيوي وكيفية قضاء يومها. يستهدف هذا الجانب البيداغوجي كل الزوار خاصة منهم الأطفال ولكن أيضا العلميين، باحثين و تلاميذ، الذين بوسعهم الولوج إلى المختبر والحضانة.




يوجد الغطاء النباتي  في قلب اهتمام CROCOPARC ما دام يشكل هذا الأخير حديقة نباتية أرضية و مائية غنية بشتى الأنواع النباتية المنتمية لمنطقة سوس ماسة درعة وكذا الاستوائية.


  مطعمة

  مناسباتكم الخاصة

 استقبال المجموعات